سيدة شعرت بآلام في معدتها الأطباء صدموا بما داخلها


في واقعة غريبة من نوعها، دخلت هندية في الثانية والعشرين من عمرها إلى المستشفى بعد شعورها بآلام حادة في معدتها، وعجز الأطباء عن تفسير حالتها، لكنهم وجدوا أن هناك شيئا ما يعوق حركة أمعائها، وعندما قاموا بفتح معدتها اكتشفوا وجود 150 دودة حية في داخلها.

وقالت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية إن طول كل من تلك الديدان التي تم العثور عليها في معدة "نيها بيجوم"، يقدر بنحو 10 إنشات، وكانت تلك الديدان ملتفة حول أمعائها؛ وتمكن فريق من 5 أطباء من استخراج الديدان في عملية جراحية استمرت لمدة 5 ساعات.

وصرح الأطباء في مستشفى "KG Nanda" بمدينة "تشاندولي" في ولاية "اوتار براديش"، بأنه لم يسبق لهم أن رأوا مثل تلك الحالة، مشيرين إلى أنه من الطبيعي أن يتم العثور على ثلاثة أو أربعة ديدان داخل معدة مريض، وليس ذلك العدد الهائل.

وأكد العاملون بالمستشفى أن المريضة في حالة جيدة في الوقت الحالي؛ وصرحت "نيها" قائلة إنها ذهبت إلى العديد من الأطباء من قبل، لكن لم يتمكن أي منهم من تشخيص حالتها، وكانوا يكتفون بإعطائها مسكنات للألم.

ويعتقد الأطباء القائمون على علاجها بأن بيض الديدان من الممكن أن يكون وصل إلى جسمها من خلال الفم، ويحتمل أن يكون ذلك بسبب قلة نظافة المنطقة التي تعيش فيها.