نص اعترافات اللبان أمام النيابة تكشف عن معلومات مرعبة ستهز مصر


كشفت اعترافات اللبان امام النيابة عن معلومات مرعبة بمعنى الكلمة … بحسب اقواله تورط 5 من المستشاريين فى مجلس الدولة معه ..
هؤلاء المستشارون يطلق عليهم “المنعمون فى مجلس الدولة” حيث انهم بعيدون عن الاحكام والجلسات بل يصنعون امبراطوريات (بحسب اعترافات جمال اللبان)
= تكلم عن تورط واحد من اشهر المستشاريين فى مجلس الدولة بقاله سنوات طويلة فى الامانة العامة للمجلس (وقد قام بتحويل 7 مستشارين طالبوه الا تزيد فترة المستشارين فى امانة المجلس عن 3 سنوات فقط .. احالهم الى الصلاحية!!) وتم تفريغ مكالمة تليفونية له مع اللبان قبل ضبطه قائلا له بالحرف “لا انت اتصرف وحطهم فى البيت وخلاص”
ذكر تورط احد المستشارين الذى كان منتدب امين عام لمجلس الشعب ايام الاخوان ويشغل حاليا مستشار لرئيس البنك المركزي القطري !!
ذكر تورط احد المستشارين فى انشاء ما يسمى “الاتحاد العربي لمحاكم القضاء الاداري” وهو كيان وهمي … يقوم هذا المستشار بصرف مبلغ 7000 دولار راتب شهري له من ميزانية الاتحاد الوهمى .. وجدير بالذكر ان والد هذا المستشار كان هو القاضى الذى رفض التحقيق مع القضاة الاخوان “قضاة من اجل مصر ” وانتهى الامر بتوجية اللوم لهم !!
كشف عن السر فى ضخامة الاموال هو عندما اقنع احد المستشارين باقى اعضاء امانة مجلس الادولة بشراء 11 مقر على مستوى الجمهورية بحجة “وجود خلافات بالمليارات فى الضرائب وسيعوض المجلس كل مصاريف الانشاء من نسبته من حل القضايا الضريبية” .. وطبعا كل الفساد فى شراء المقار وتأثيثها بالمليارات.
تبين ان الحجم الحقيقي لممتلكات جمال اللبان هى 20 شقة بالقاهرة و 15 شقة بالاسكندرية و 6 فى بورتو السخنة و 6 فى الساحل (احدهما فى هاسيندا وقام بتركيب جاكوزى فى بلكونتها !!) مما يتعدى ال 500 مليون جنية في قيمتهم ومازال الحصر جاريا بخلاف السيارات الى منهم 2 هامر والباقى مرسيدس)
ابدى اللبان رغبته فى التنازل عن كل المبالغ والعقارات مقابل خروجه من القضية كشاهد ملك.
ارسلت النيابة العامة فجرا طلب لرفع الحصانة عن المستشارين الذى ذكرهم اللبان مدعما بادلة الثبوت من اقواله … وستعقد غدا ان شاء الله جلسة لامانة مجلس الدولة والمجلس الخاص للنظر فى رفع الحصانة عنهم لتتمكن النيابة العامة من التحقيق معهم فيما نسبه اللبان عليهم.