انا لست مسيحية على الأوراق .. لكنني مسيحية في القلب


أنا فناة من سوريا فلسطينية الأصل وانا لست مسيحية على الأوراق الرسمية و لكنني مسيحية في القلب.

لقد مرت أربعة سنين وأنا أؤمن بيسوع ومشكلتي أنني لا أستطيع القول اعتدت الذهاب لكنيسة بعيدة عن منزلي لأحس بقربه ورآني احد وأخبر عمي فهددني بوضع السكينة على رقبتي وأنه سيقتلني فأبقيت ذلك في الخفاء .

مرت الأعوام واشتدت الحرب في سورية و قصف بيتنا بصواريخ الحرب فهربنا لمصر انا وعائلتي علماً أني مطلقة وعندي طفلة عمرها 5 سنوات ولكنني لا أستطيع أن أعلمها وأخبرها عن يسوع لأن من يسمعها سيقتلني ويقتلها سافرت لطليقي الملحد لبلاد الخليج لأثبت طلاقي الذي لم يصل مصر أو الإمارات ولأنه لم يؤمن بأي وجود لله فشعرت بوجودي معه كالزنا ولذلك طلبت الطلاق .

أقيم حالياً معه في غرفة صغير في شقته في دبي ريثما أستطيع العودة إلى مصر بعد أن أوقفوا منح تأشيرات الدخول لا أستطيع العودة لسوريا بسبب الحرب وعمي الذي ينتظرني ليقتلني ولا أستطيع العودة لمصر بسبب تأشيرة الدخول حيث حياتي مهددة أيضاً بالخطر .

ولا أستطيع الذهاب للكنيسة وهذا أكثر ما يؤلمني .. وكلما قلت لابنتي كلمة عم يسوع يقول لها أني أكذب وأنه غير موجود .

أصلي كل يوم أصلي أن أستطيع أن أتعمد لأشعر ببركته في حياتي لأشعر لتصل البهجة قلبي لأشعر بوجوده.

أريد لطفلتي أن تعرفه أريدها أن تدخله حياتها كما أدخلته قلبي أريدها في ملكوته،وأصلي لأستطيع يوماً أن أقولها بصوت عال لأدافع عنه وعن آلامه ولو كان بالكلام .

لقد تعبت كثيراً وتعذبت كثيراً وتعلمت منه أن أصبر وأؤمن أنه لن يتركني لأنه يعرف أنه أهم شيء في حياتي وسيبارك حياتي بوجوده في قلبي وصلواتي.

تعبت وأريد حلاً .شكرا قنشرين